.
 الأعـــلانــات الخـــاصــة       أعـــلانــات مـمـيـــزة
 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

شركة قطر اي تو زت ومن خلال موقعها الإلكتروني سودان سيل ترحب بكم وتود استعراض خدماتها تقديم شكل جديد ومميز في مجال سوق الإعلانات قي المنطقة.

بدأت شركة قطر اي تو زت تقديم خدماته في مجال إعلانات المركبات و السيارات في دولة قطر والذي يعتبر من أحد أهم الأسواق في الشرق الاوسط. وامتداد للنجاحات الكبيره التي حققها قطر سيل في اكتساب ثقة عملائه في المنطقة العربية .. نفتتح وبحمد الله موقعنا سودان سيل لعملائنا الكرام في بلدنا الشقيق السودان.

زوار موقع سودان سيل يمكنهم الآن البحث عن جميع المركبات و السيارات المعروضة لدينا للبيع أو للإيجار في جمهورية السودان بسهوله تامة من خلال محركات البحث المتقدمة في الموقع. حيث سيجد مستخدم الموقع إن جميع البيانات تُحدث يوميا ,وسوف يتمكن زوار الموقع من إيجاد ما يبحثون عنه من مركبة أو سيارة بسهولة تامة مقارنةً بالسابق.

هدفنا هو إيصال المعلومة الدقيقة إلى جميع المهتمين بسوق المركبات والسيارات و بأحدث التقنيات وما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال إعطاء زوار الموقع صورة حقيقية وقريبة عن شكل المركبة من الخارج والداخل وحالة المركبة من خلال تصوير المركبة من عدة اتجاهات.